الإلغاء

• لا نوفر حاليًا خدمة إلغاء الطلبات مباشرةً. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني cs@reebok.sa

الإرجاع

  •  لإرجاع منتج، يُرجى تسجيل الدخول هنا والانتقال إلى "طلباتي"، ثم النقر على خيار "عرض الطلب الذي ترغب في إرجاعه".
  •  يُرجى العلم أنه في حال كان المنتج قابلاً للإرجاع بموجب الشروط والأحكام المذكورة، فسنقوم بترتيب استلام المنتج (المنتجات) عند استلام طلبك.
  •  يجب إتمام عمليات الإرجاع خلال 14 يومًا من تاريخ التسليم، ويجب إعادته في عبوته الأصلية وحالته الأصلية.
  •  يجب أن تكون المنتجات غير ملبوسة وفي حالة ممتازة، مع جميع الملصقات والبطاقات المرفقة.
  •  لا يُمكن إرجاع أو استبدال الملابس الداخلية وملابس السباحة لأسباب تتعلق بالنظافة.
  •  نُقدم خدمة الإرجاع مرة واحدة لكل طلب. لن يتم قبول عمليات الإرجاع المتعددة ضمن نفس الطلب.

إرجاع المنتجات المعيبة

  •  إذا رغبتم في إرجاع منتج بسبب خطأ من جانبنا، أو إذا كان معيبًا، فيجب إرجاعه خلال 14 يومًا من تاريخ التسليم بنفس الحالة التي استلمتموه بها.
  •  عند استلام طلب الإرجاع، سنرتب لاستلام المنتج (المنتجات).
  •  يجب فحص أي منتج تقني أو كاميرا يُعتبر معيبًا من قبلنا أو من قبل مركز خدمة معتمد نعينه للتحقق من حالته قبل استرداد المبلغ.
  •  لن تُقبل عمليات الإرجاع للمنتجات المضمنة في حزمة أو عرض.

استرداد الأموال

  •  عند التأكد من أن المنتجات المُعادة تُلبي المعايير المذكورة أعلاه وتُؤهل العميل للحصول على تعويض، سنرد قيمة المشتريات التي دفعها العميل بالكامل.
  •  أي مدفوعات تتم عبر بطاقة الخصم/الائتمان أو الدفع عند الاستلام - سيتم خصم 15.00 ريال سعودي من المبلغ المُسترد لتغطية تكاليف الشحن.
  •  أي مدفوعات تتم عبر الدفع عند الاستلام، سنقدم للعميل رصيدًا في المتجر يُعادل القيمة الكاملة للشراء.
  • يمكن استخدام رصيد المتجر لشراء أي منتج على الموقع الإلكتروني.
  • رصيد المتجر صالح لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار.

الاستبدال

  • مع أننا لا نوفر خدمة الاستبدال، يسعدنا مساعدتك في إرجاع منتجك واسترداد ثمنه.

يرجى اتباع إجراءات الإرجاع، وبمجرد استلام المنتج، سنرد المبلغ فورًا إلى طريقة الدفع الأصلية.