الإرجاع

لقد بدلت رأيي. هل لازال في مقدوري إلغاء الطلبية قبل استلامها؟

في ريبوك، أكثر ما يهمنا هو أن تشعر بالراحة في شراء المنتجات التي ترغب بها. إن كنت ترغب في إلغاء طلبيتك، كلما أبكرت في إعلامنا، كلما كان أفضل!

إلغاء الطلبيات يعتمد على ما إذا كان قد تم شحن طلبيتك أو لا. يحدث هذا عادة من يومين إلى ثلاث أيام عمل لمحاولة إلغاء طلبيتك مبكراً. لإلغاء طلبيتك، قم بالكتابة إلينا عبر service@reebok.sa أو قم بالاتصال بنا على الرقم المجاني +971 800 REEBOK / +971 800 733 265 وسنقوم بالاهتمام بكل شيء!

إن تم شحن طلبيتك، فإننا لن نتمكن من إلغائها. في هذه الحالة ، الخيار الأمثل بالنسبة لك هو أن تستيفد من سياسة الإرجاع بدون عوائق المجانية الخاصة بنا وقم بإعادة المنتج.

كيف أستطيع إعادة المنتج الذي اشتريته باستخدام كوبون؟

إن استخدمت كوبون لشراء منتج على الموقع ورغبت في إعادتة، سنقوم بإضافته إلى كوبون الإرجاع. على سبيل المثال، إن قمت بطلب حذاء بقيمة 600 ريال واستخدمت كوبون بقيمة 100 ريال، فإنك ستدفع فعلياً 500 ريال. لكن إن كنت تعتقد أن مقاس الحذاء كبير بالنسبة لك وترغب في استبداله بمقاس مختلف، سنقوم بإعطائك كوبون إرجاع بقيمة 600 ريال حتى لا تضيع فرصة الاستفادة من الكوبون!

هل أسترد أموالي؟

نعم! إن قمت بعمل الطلبية باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي، سنقوم بإعادة قيمة المنتجات إلى نفس البطاقة. الرجاء الملاحظة أنه قد يتطلب الأمر من 7 إلى 14 يوم عمل لتظهر القيمة في كشف حساب البنك الخاص بك ما أن تتم عملية إرجاع القيمة.

إن قمت باختيار خدمة الدفع عند الاستلام، سنقوم يإعطائك كوبون إرجاع يمكنك استخدامه على موقعنا بنفس قيمة المنتجات التي قمت بإرجاعها. هذا يعني أنه إذا قمت بوضع طلبية ولست راضياً عن المنتج الذي استلمته، نحن نوفر لك إمكانية إرجاعه مجاناً – سنقوم بتحمل تكلفة الشحن ونعطيك كوبون بقيمة المنتج التي تريد إرجاعه. هذا يعطيك الفرصة لاختيار المنتج الذي تريده دائماً!

على سبيل المثال، إذا دفعت 500 ريال في منتج، سوف نعطيك كوبون بقيمة 500 ريال بعد إرجاع المنتج إلينا. الرجاء الملاحظة أننا غير قادرين على إعادة تكاليف خدمة الدفع عند الاستلام التي قد تكون دفعتها، حيث أنها تذهب إلى شركة الشحن.

كيف أقوم بإرجاع منتج؟

إن لم تكن راضياً 100% عن المنتج الذي اشتريته في ريبوك، فقط قم باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء عبر service@reebok.sa أو قم بالاتصال على الرقم المجاني +971 800 REEBOK / +971 800 733 265 لبدء العملية.
  • سنقوم بتسجيل طلب الإرجاع الخاص بك ونقوم باستلام المنتج منك. لن نجعلك تنتظر!
  • سوف نقوم بإصدار كوبون إرجاع، أو إعادة المبلغ إلى بطاقتك في حالة اختيار الدفع بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة السحب الآلي خلال 7 أيام من استلام المنتج من قبل شركة الشحن.
ما هي الفترة التي يجب أن أعيد فيها المنتج؟

ريبوك توفر لك سياسة إرجاع خلال 14 يوماً بدون عوائق وبدون استجواب. الرجاء الملاحظة أنه يجب تحقيق الشروط التالية لكي نستطيع إتمام عملية الإرجاع بنجاح:

  • يمكن إرجاع المنتج خلال 14 يوم فقط من تاريخ الاستلام
  • يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي مع البطاقات الأصلية المرافقة
  • يجب أن لايكون قد استخدم و أن يكون مغلق بإحكام
لم تجد ما تبحث عنه؟

البيانات المطلوبة*


Thank you for getting in touch!

Have a great day!
{{'fsTitle' | translate}}
حدد موقعك

 الرجاء إدخال عنوان بريد صحيح

هل نقصد {{ suggested }}?

{{title}}

{{'viewAll' | translate}}

{{title | translate}}

{{Math.min((parseInt((product.flash.availableQty/product.flash.totQty)*100)),100)}}% Left

(%)